مطاعم السعودية

أسعار منيو عروض و رقم فروع شاورما عايض 2024

بسبب كثرة مطاعم الشاورما في السعودية أصبحت المنافسة بينهم صعبة للغاية، ولهذا يسعى كل من هذه المطاعم لجذب الزبائن إليه حتى ينال شهرة واسعة بين كل مطاعم الشاورما، وهذا تمامًا ما فعله مطعم شاورما عايض، وعلى الرغم من تقديمه صنف واحد فقط ، إلا أن هذا جعله مختلف عن غيره من المطاعم، وسنقوم الآن بتقديم كل ما يتعلق بموضوع أسعار منيو عروض و رقم فروع مطعم شاورما عايض 2024.

على الرغم من امتلاك مطعم شاورما عايض فرعين فقط في الرياض والمدينة المنورة، إلا أنه نال شهرةً واسعةً في جميع مدن السعودية، وأقبل عليه الزبائن من شتى أنحاء السعودية، وهذا كله يرجع إلى جودة الطعام فيه وحسن استقبال طاقم العمل للزبائن وكذلك الأسعار المتوسطة المناسبة للجميع.

أسعار منيو مطعم شاورما عايض 2024

من المعروف بأن الكثير من الأشخاص تقبل على المطاعم ذات المنيو المتنوع، ولكن أقبل عدد كبير من الفئات المختلفة على مطعم شاورما عايض على الرغم من أن المنيو لا يضم سوى صنف واحد عبارة عن ساندويتش شاورما عايض بجانب عصير الرمان، وبالإضافة إلى ذلك نال شهرة واسعة بين مطاعم الشاورما في المملكة العربية السعودية، والآن إليكم أسعار المنيو الحديثة:

  •  يصل سعر ساندويتش شاورما عايض إلى 8 ريال سعودي.
  • يصل سعر عصير الرمان (حجم صغير) إلى 5 ريال سعودي.
  • يصل سعر عصير الرمان (حجم متوسط) إلى 8 ريال سعودي.
أسعار منيو مطعم شاورما عايض المدينة المنورة و الرياض 2023
أسعار منيو مطعم شاورما عايض المدينة المنورة و الرياض 2024

عنوان مطعم شاورما عايض

فرع المدينة المنورة

  • العنوان: طريق الأمير عبد المجيد، حي الجمعة، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية.

فرع الرياض

العنوان: طريق أبي بكر الصديق الفرعي، المرسلات، الرياض.

مواعيد عمل شاورما عايض

  • من يوم السبت إلى يوم الخميس: يستمر العمل في شاورما عايض لأكثر من 15 ساعة، حيث يبدأ طاقم العمل في استقبال الزبائن من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى الساعة الرابعة بعد منتصف الليل.
  • في يوم الجمعة: يستمر العمل في شاورما عايض لأكثر من 12 ساعة حيث يبدأ طاقم العمل في استقبال الزبائن من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة الرابعة بعد منتصف الليل.

نرشح لكم أيضًا: منيو شاورما المهلهل 2024

خدمة توصيل الطلبات

يتيح مطعم شاورما عايض خدمة الدليفري إلى المنازل في مختلف الأماكن داخل السعودية خلال ساعات العمل لجميع العملاء.

رقم مطعم شاورما عايض

إذا كنت ترغب في الاستفسار أو الحجز أو طلب خدمة التوصيل، يجب عليك الذهاب إلى فروع شاورما عايض، لأنه للأسف لم يوفر أي رقم هاتف خاص به حتى الآن.

تقييم مطعم شاورما عايض

تمكن شاورما عايض من الحصول على تقييم ممتاز، حيث سجل 4.2 نجمة من أصل 5 نجمات من قبل 2.5 ألف زائر.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوع اليوم أسعار منيو عروض و رقم فروع مطعم شاورما عايض 2024، ونحن نوصي بتجربة شاورما عايض في يوم من الأيام حتى تتذوق الشاورما اللذيذة على الطراز القديم النادر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *